تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

تخطيط موارد الشركات

نبذة عن برنامج تخطيط موارد الشركات:

ما هو تخطيط موارد الشركات؟

إحدى الأدوات/الحلول التي تستخدمها الشركات الصغيرة والمتوسطة لإدارة وتكامل الأجزاء المُهمة من شركاتهم في مكان واحد، وقد يتضمن البرنامج حلًا لدمج التخطيط والمشتريات والمخازن والمبيعات والتسويق والتمويل والموارد البشرية وغيرها في نظام العمل.

ما الحاجة إلى برامج تخطيط موارد الشركات؟

تُساعد أدوات تخطيط موارد الشركات في​​ تبسيط وأتمتة العمليات بما يسمح بوجود تشغيل دقيق وفعَّال في بيئة العمل، وتوفر هذه البرامج أيضًا رؤية وشفافية كاملة للعمليات الأساسية لتشغيل الشركة.

لماذا يُطلق بنك قطر للتنمية هذه المبادرة؟

  • لتمكين التحول الرقمي لدى الشركات الصغيرة والمتوسطة:
    أصبح التحول الرقمي واحدًا من أهم أهداف الشركات الصغيرة والمتوسطة في عالمنا اليوم، الشركات المتحولة للعمل الرقمي تحقق معدلات في الدخل والنمو تصل إلى خمسة أضعاف الشركات الغير رقمية، ويمكن لتقنيات وبرامج تخطيط موارد الشركات أن تؤدي دورًا محوريًا في رحلة الشركات نحو التحول الرقمي.
  • لدعم ومساندة نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة:
    ستتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة من أتمتمة عملياتها اليومية وبالتالي التركيز على تحقيق الأهداف الإستراتيجية وتطوير عوامل النمو.
  • تحسين وتعزيز تقييم الشركات الصغيرة والمتوسطة:
    تقديم رؤية آنية لآداء الشركات الصغيرة والمتوسطة بما يمنحها رؤية أوضح على إنفاقات تمويلها ودفعها لاتخاذ قرارات مدروسة.

مكونات حلول تخطيط موارد الشركات الأساسية:

  • ​ حزمة الإدارة المالية والمحاسبية.
  • حزمة إدارة علاقات العملاء.
  • حزمة إدارة سلاسل التوريد.
  • حزمة إدارة الموارد البشرية.

فوائد تخطيط موارد الشركات

  • تحسين التقارير التجارية وظهور البيانات المدعومة بمعلومات آنية (لاتخاذ قرارات أفضل).
  • تحسين خدمة العملاء (وقت رد أسرع وتجربة عملاء أكثر رضىً).
  • توفير التكاليف وزيادة التدفقات المالية وتوفير مراقبة أفضل للمخازن.
  • تحسينات على عملية تشغيل الشركة (تعزيز جودة وكفاءة العمل).
  • الأتمته عبر تحسين البيانات الأمنية وتبسيط إدارة المخاطر والالتزام باللوائح التنظيمية.

حلول تخطيط موارد الشركات المتوفرة:

 
 
 
 
 
 

تفاصيل تخطيط موارد الشركات

​ ​

وول پوست لتخطيط موارد الشركات

#

وصف

تفاصيل

1

يتضمن الوصف المختصر الآتي:

المعلومات الأساسية | إنفوغرافيك | مقاطع فيديو


من خلال تقديم أوريدو لخدماتها في تخطيط موارد الشركات، يمكن لوول پوست أن يساعدك في تبسيط وأتمتمة عملياتك التشغيلية كلها.

يستخدم النظام لوحة مُستخدم رئيسة بإمكان الرؤساء التنفيذين الاطلاع عليها وعلى كل مجريات الشركة، وتعطيهم هذه اللوحة القدرة على اتخاذ قرارات آنية ومناسبة وتسمح لهم بالعمل الذكي والسريع بما يحسن الإنتاجية والكفاءة والتكلفة.

ستكون آخر تحديثات عملك في متناول يدك عند استخدامك لوول پوست ولن تكون بعيدًا عن شركتك/شركاتك وستستفيد من التطبيقات الخدمية المتاحة لكل من أجهزةأندرويد وآي أو إس، إذ توفر الأداة طريقة مرنة لدمج العديد من أقسام الأعمال والخدمات.

مُرفق طيّه النشرة التعريفية عن الأداة.


2

القطاعات

​الاستشارات | الإنشاءات | التصنيع | التدقيق | التجارة العامة | العقارات | عمليات خدمات المطاعم | الخدمات القانونية

3

كيف يستفيد المستخدمون؟


حلول رقمية فعّالة مُصممة لحاجاتهم بأسعار معقولة تسمح لهم باتخاذ قرارات مدروسة في التوقيت المناسب، كما تتيح الأداة استمرارية العمل بتكنولوجيا مجهزة للمستقبل وبخبرات متخصصة في مجال الصناعة المطلوبة.


4

الأقسام


  • الأقسام الأساسية
  • - الموارد البشرية.
  • - إدارة علاقات العملاء.
  • - تحليل الأداء.
  • - الشؤون المالية.
  • - إدارة المهام.

5

جدول الرسوم المُخفَّضة


# وحدات العمل الأساسية المستخدمين المضمنين

12 شهر

(نفقة متكررة)

24 شهر (نفقة متكررة)

36 شهر

(نفقة متكررة)

1الموارد البشرية25

511

ريال قطري

460

ريال قطري

414

ريال قطري

2إدارة علاقات العملاء5

77

ريال قطري

69

ريال قطري

62

ريال قطري

3تحليل الأداء5

102

ريال قطري

92

ريال قطري

83

ريال قطري

4الشؤون المالية5

192

ريال قطري

173

ريال قطري

156

ريال قطري

5إدارة المهام25

511

ريال قطري

460

ريال قطري

414

ريال قطري​


​ ​

مايكروسوفت داينامكس لتخطيط موارد الشركات (مصادر)

#

وصف

التفاصيل

1

يتضمن الوصف المختصر الآتي: المعلومات الأساسية | إنفوغرافيك | مقاطع فيديو

A حزمة Microsoft Dynamics 365 للمستخدمين والمعدة استنادًا إلى نموذج الدفع حسب الاستخدام ERPAAS لمنصة. الميزات الرئيسية للأداة:


نماذج ثابتة للقوالب بدون تغييرات.
قوالب معدة مسبقًا لكل شركة.
رسوم بيانية للمحاسبة والأبعاد (أول 3) والمجموعات المحاسبية وتعديلات ضريبة القيمة المضافة. بالإضافة إلى قائمة جداول بأسماء الموردين والعملاء ومواد المخازن والتي ستكون متاحة حسب القالب.
كشوفات الرواتب – تحديد المدخولات والخصومات وفقًا لقانون العمل القطري مع تلخيص مستوى تكامل الرواتب مع التمويل.
تقارير مُحددة مسبقًا.


2

القطاعات

الصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر والشركات الصغيرة والمتوسطة.

3

كيف يستفيد المستخدمون؟


  • منصة لتخطيط موارد الشركات بمواصفات عالمية.
    بدون نفقات رأس مال.
    عمليات معالجة مبنية على أفضل الممارسات.
    خيارات مرنة: مالية/تجارية/كشوفات الرواتب/ تطبيقات للشركة.
    تفعيل الأداة في وقت قياسي.

4

الأقسام


  • تطبيق للشؤون المالية.
    تطبيق للشؤون التجارية.
    تطبيق لكشوفات الرواتب.
    تطبيق للشركة.

5

تطبيق للشركة.


مصادر لتخطيط موارد الشركات

  • تطبيق الشؤون المالية – 1400 ريال قطري شهريًا لـ 3 مستخدمين.
  • تطبيق الشؤون التجارية (التمويل + إدارة علاقات العملاء) – 800 ريال قطري شهريًا.
  • تطبيق كشوفات الرواتب (فقط للرواتب) – 800 ريال قطري شهريًا لـ 30 مستخدم.
  • تطبيق الشركة (كل الأقسام) – 3500 ريال قطري شهريًا لـ 3 مستخدمين متنفذين و30 موظفًا من كشوفات الرواتب.

يدفع العميل تكاليف Microsoft Dynamics لتخطيط موارد الشركات بشكل منفصل. التكاليف أعلاه فقط للتنفيذ والتدريب.

6

معلومات مُقدّم الخدمة ومعلومات التواصل الشاملة لـ: اسم نقطة الاتصال | رقم الهاتف | البريد الإلكتروني | الموقع الإلكتروني


الاسم: أحمد بوريني

البريد الإلكتروني: ahmad.bourini@crayon.com

رقم الهاتف: 55696468

الموقع الإلكتروني: www.crayon.com

​ ​

هواواي كلاود – يون يو

#

وصف

التفاصيل

1

يتضمن الوصف المختصر الآتي:المعلومات الأساسية | إنفوغرافيك | مقاطع فيديو

يون يو Yonyou الأول في الخدمات السحابية وحلول تخطيط موارد الشركات في هونغ كونغ والصين وآسيا والمحيط الهادئ – حسب تقارير غارتنر ومؤسسة البيانات الدولية وفوربس.

صارت شركة يون يو من أهم رواد صناعتها في تقديم حلول تخطيط مواد الشركات في هونغ كونغ والصين وفي كل منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وليست حلول تخطيط موارد الشركات إلّا واحدة من المجالات المتعددة التي تخصص فيها الشركة، حيث بنينا سمعة طيبة لخدماتنا السحابية الأخرى منذ تأسيسها قبل أكثر من ثلاثة عقود.

تُستخدم خدماتنا وحلولنا لتخطيط موارد الشركات ومنصاتنا التكنولوجيا في مختلف الصناعات في هونغ كونغ والعديد من البلدان الأخرى. ترتبط العديد من القطاعات التي تعتمد على مجموعتنا الواسعة من الخدمات ارتباطًا مباشرًا بالنمو الاقتصادي والتنمية، مثل قطاع الإنشاءات والعقارات والتصنيع والأغذية والمشروبات.

كما تمكنت شركو يون يو من جمع قائمة طويلة من الشركاء الموثوقين والكبار على مر السنين، مثل شركة دا تشونغ هونغ وشركة شِل وشركة نيو وورلد تشاينا لاند.

 

خدماتنا:

نعمل على رقمنة الشركات.

 

حلول تخطيط موارد الشركات:

تقوم رؤية يون يو على الترويج للشركات والتنمية الاجتماعية عبر الابتكار التكنولوجي من خلال خدماتنا السحابية وحلولنا لتخطيط موارد الشركات:

 

الفيديوهات:

YonSuite - Cloud ERP for Growing Businesses

https://www.youtube.com/watch?v=kQqtEyFf_Hg

 

Yonyou YonSuite

https://www.youtube.com/watch?v=23mlv9-OXMg


2

القطاعات

الخدمات المالية | الإنشاءات | التصنيع | التوزيع والبيع بالجملة | العقارات | بيع التجزئة | وغيرها

3

كيف يستفيد المستخدمون؟


  • خدمات ذكية تضع الإنسان في مركز اهتمامها

    تُبسِّط الخدمات التكنولوجية الذكية الأعمال وتقدم واجهة تناسب كل الموظفين.

    نمذجة دينامية ومرنة

    تُغير الأداة نظام عملها بناءً على نمو الشركة بغض النظر عن توسعها أو إعادة بنائها أو عند توظيف نموذج أعمال جديد. كما أن أداتنا تستخدم التخزين السحابي لزيادة القدرات التكنولوجية وجدولة الموارد.

    الشركات الصاعدة

    أداتنا مناسبة للشركات الصاعدة لقدرتها على أخذ إدارة العمليات العالمية إلى العصر الرقمي.

    الترويج للابتكار والنمو

    تدعم أداتنا سلسلة الصناعة المفتوحة التي تركز على العملاء وتتصل بشبكة الأعمال الاجتماعية لتسريع تنفيذ القيمة وتحسين كفاءة الأعمال.

    مُصممة للشركات الرقمية:

    تقدم أداتنا اشتراكًا في هواوي كلاود وتوفر للمستخدمين تجربة منخفضة التكلفة وذات واستجابة موثوقة وترقية مستمرة وسلسة للتطبيق وذلك لأنها مبنية بأحدث تقنيات شركة يونيو هواوي كلاود، وهو ما يساعد على النمو والتحول السريع للمؤسسات.

4

الأقسام


  • 1- المحاسبة والمالية.
    2- سلاسل التوريد.
    3- المبيعات.

    4- الموارد البشرية.

5

جدول الرسوم المُخفَّضة


يون يو لتخطيط موارد الشركات:

التكاليف الشهرية:

الشركات متناهية الصغر (5 مستخدمين):

  • حزمة المحاسبة: 878 ريال قطري شهريًا لـ 5 مستخدمين.
  • حزمة سلاسل التوريد: 1438 ريال قطري شهريًا لـ 5 مستخدمين.
  • حزمة الموارد البشرية: 631 ريال قطري شهريًا لـ 50 موظفًا.
  • المبلغ الإجمالي: 2947 ريال قطري لـ 5 مستخدمين + 50 موظفًا.

الشركات الصغيرة (10 مستخدمين):

  • حزمة المحاسبة: 1,754 ريال قطري شهريًا لـ 5 مستخدمين.
  • حزمة سلاسل التوريد: 2,876 ريال قطري شهريًا لـ 5 مستخدمين.
  • حزمة الموارد البشرية: 1,263 ريال قطري شهريًا لـ 50 موظفًا.
  • المبلغ الإجمالي: 5,893 ريال قطري لـ 10 مستخدمين + 50 موظفًا.

الشركات المتوسطة (15 مستخدمًا):

  • حزمة المحاسبة: 2,631 ريال قطري شهريًا لـ 5 مستخدمين
  • حزمة سلاسل التوريد: 4,314 ريال قطري شهريًا لـ 5 مستخدمين.
  • حزمة الموارد البشرية: 1,894 ريال قطري شهريًا لـ 50 موظفًا.

المبلغ الإجمالي: 8,839 ريال قطري لـ 15 مستخدمًا + 50 موظفًا.

6

معلومات مُقدّم الخدمة & معلومات التواصل الشاملة لـ: اسم نقطة الاتصال | رقم الهاتف | البريد الإلكتروني | الموقع الإلكتروني


Ghiath Al Halabieh

ghiath.al.halabiah@huawei.com

+974-30016002

​ ​

برايت لتخطيط موارد الشركات

#

وصف

فاصيل

1

يتضمن الوصف المختصر الآتي:

المعلومات الأساسية | إنفوغرافيك | مقاطع فيديو



يتمثل طموح برايت في تكامل كافة أقسام ووظائف الشركات في حل رقمي موحّد، إذ تجمع خدمتهم لتخطيط موارد الشركات كل البرامج الرقمية الساعية إلى خدمة الأفراد في الأقسام المالية والمبيعات والمخازن والموارد البشرية والأقسام الأخرى بما يسرّع عليهم عملية مشاركة المعلومات ويزيد من إنتاجيتهم ويحسن من قدراتهم على اتخاذ القرارات.

تعد شركة برايت لأنظمة المعلومات (BIS) واحدة من أقدم الموردين المستقلين لحلول تخطيط موارد الشركات في الشرق الأوسط. وتطمح إلى إدماج كافة أقسام ووظائف الشركة لأتمتة وتنظيم العمليات التشغيلية. وجدير بالذكر أن الشركة تحمل شهادة ISO 9001:2015 للجودة.

بروفايل الشركة: www.erpbright.com/pdf/BIS_Group_Company_Profile.pdf

النشرة التعريفية عن الأداة: www.erpbright.com/pdf/Bright_ERP_Brochure.pdf

فيديو تعريفي بشركة برايت لأنظمة المعلومات: https://www.youtube.com/watch?v=8mxtgz4pvsA

فيديو تعريفي بحلول شركة برايت لتخطيط موارد الشركات https://www.youtube.com/watch?v=kcJ-R0uEt_Q

ماذا عليك أن تستخدم حلول شركة برايت لتخطيط موارد الشركات؟ https://www.youtube.com/watch?v=Nmk9MT5Olsk



2

القطاعات

المجموعات القابضة | القطاع الصناعي | قطاع الإنشاءات | قطاع البيع بالتجزئة | القطاع الحكومي | قطاع الإيجارات والعقارات | قطاع الخدمات



3

كيف يستفيد المستخدمون؟


حل متعدد اللغات:

يمكن لحلول برايت أن تتكامل مع اختيارات متعددة اللغات تشمل: الإنجليزية والعربية وعدد من اللغات الأخرى.

سهلة التخصيص:

يمكن تخصيص وتعديل قائمة المنتجات وواجهة المستخدم والتقارير بسهولة ويسر بما يسمح للمستخدم بخوض تجربة متوافقة مع احتياجاته.

الأمان والامتثال المدمجان:

يشتمل نظام تخطيط موارد الشركات (ERP) لشركة برايت على تدابير أمنية متعددة مثل مصادقة تسجيل الدخول وكلمات المرور ومستويات الوصول، والتي يتم تكوينها لكل مشغل وفقًا لمعاملاته وأنشطته وحقوله المطلوبة.


4

الأقسام


  • الشؤون المالية:

    إدارة دفتر الأستاذ العام/الميزانية.

    إدارة الأصول الثابتة.

    إدارة النقد/البنك.

    إدارة خطاب الضمان.

    إدارة خطابات الاعتماد.

    المبيعات والتوزيع وسلاسل التوريد:

    إدارة المخازن.

    إدارة المشتريات.

    إدارة الطلبات/المبيعات.

    الموارد البشرية:

    إدارة كشوف المرتبات.

    إدارة الموظفين/وقت الحضور.

    إدارة عمليات التقييم والتدريب والتوظيف.

    إدارة سير العمل.

    العقود:

    نظام العقود والمتعاقدين الثانويين.

    نظام إدارة العقود/العملاء.

    العقارات:

    إدارة العقارات.

    إدارة الإيجارات.

    النقل المواصلات:

    إدارة النقل والمواصلات.

    إدارة الصيانة.

    إدارة اللوجستيات.

    الاستشارات الهندسية:

    إدارة الاستشارات الهندسية.

    إدارة علاقات العملاء:

    بيانات وتفاعلات العملاء.

    الوصول إلى معلومات الشركة وأتمنى المبيعات.

    متابعة العملاء المحتملين ودعم العملاء.

    التواصل مع العملاء والتسويق.

    دعم علاقات البائعين والشركاء.

    تدريب الموظفين وتطوير معرفتهم عبر الأصول أو الموارد.​



5

جدول الرسوم المُخفَّضة:


حلول برايت لتخطيط موارد الشركات:

الشركات متناهية الصغر (5 مستخدمين):

خدمات التمويل والمشتريات وإدارة علاقات العملاء: 2,400 ريال قطري شهريًا.

التدريب والتنفيذ: 16 ساعة: 2,000 ريال قطري شهريًا.

المبلغ الإجمالي: 4,400 ريال قطري شهريًا.

الشركات الصغيرة (10 مستخدمين):

خدمات التمويل والمشتريات وإدارة علاقات العملاء وإدارة كشوفات الرواتب: 2,600 ريال قطري شهريًا.

التدريب والتنفيذ: 24 ساعة: 7,300 ريال قطري شهريًا.

المبلغ الإجمالي: 9,900 ريال شهريًا.

الشركات المتوسطة (15 مستخدم)

خدمات التمويل والمشتريات وإدارة علاقات العملاء وإدارة كشوفات الرواتب: 3000 ريال قطري شهريًا.

التدريب والتنفيذ: 32 ساعة: 9,100 ريال قطري شهريًا.

المبلغ الإجمالي: 12,100 ريال قطري شهريًا.


6

معلومات مُقدّم الخدمة ومعلومات التواصل الشاملة لـ: اسم نقطة الاتصال | رقم الهاتف | البريد الإلكتروني | الموقع الإلكتروني

معلومات التواصل

هشام موسى

رقم الهاتف المحمول: +974 5582 6314

رقم الهاتف الأرضي: +974 4432 3763

البريد الإلكتروني: hisham@erpbright.com

الموقع الإلكتروني: www.erpbright.com

العنوان:

P.O. Box 5583, Villa #58, Al Amir Street, Al Mirqab Al Jadeed

رابط خرائط غوغل: https://bit.ly/BISMap



​ ​

آدلر لتخطيط موارد الشركات

#

وصف

التفاصيل

1

يتضمن الوصف المختصر الآتي:

المعلومات الأساسية | إنفوغرافيك | مقاطع فيديو


تطبيق متكامل لتخطيط موارد الشركات (ERP) مصمم خصيصًا لتلبية الاحتياجات التشغيلية للشركات المفردة أو المتعددة والشركات الصغيرة إلى الكبيرة الحجم. تغطي أداة آدلر طيفًا واسعًا من الوظائف بواجهات مستخدم سهلة الاستخدام ودورة تنفيذ سريعة، كما توفر آدلر حلاً شاملاً بتكلفة إجمالية منخفضة للملكية. تعد أداة آدلر نظام معلومات أعمال مرن ومتكامل وغني بالميزات ويساعدك على التحكم في جميع احتياجات عملك. ويتوفر بإصدارات سحابية أو محلية، ويمكنها معالجة القضايا التجارية للشركات الصغيرة مع مستخدم لموقع واحد للشركات ذات المستخدمين متعددي المواقع.

ملاحظة: مرفق طيه النشرة التعريفية.


2

القطاعات

الشركات متناهية الصغر والشركات الصغيرة والمتوسطة.

الشركات متناهية الصغر والشركات الصغيرة والمتوسطة.

التجارة | الإنشاءات والمقاولات والمشاريع | الضيافة | التعليم والتدريب | الترفيه والصحة واللياقة البدنية | خدمات الاستعانة بمصادر خارجية للموارد | إدارة المرافق المتكاملة | التصنيع | خدمات التأجير والائتمان الإيجاري | العقارات وإدارة الممتلكات | اللوجستيات | إدارة الأصول | صناعة الخدمات | مبيعات وخدمات السيارات | التوزيع وبيع التجزئة.

3

كيف يستفيد المستخدمون؟


    • - إدارة العمليات التجارية من البداية إلى النهاية جنبًا إلى جنب مع أقسام التمويل والمحاسبة، مما يلغي الحاجة إلى أنظمة إدارة عمليات منفصلة، بصرف النظر عن الحل المالي.
    • - تكلفة ملكية منخفضة.
    • - واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ولا تتطلب الكثير من التدريب.
    • - وجود أكثر من 500 قالب معياري جاهز للتقارير.

    - تطبيق هاتف محمول متاح للموظفين وللفريق الإداري.

4

Modules


  • الأقسام الأساسية

    نظام إدارة الموارد البشرية وإدارة كشوفات الرواتب.

    المشتريات

    الشؤون المالية.

    المبيعات والتسويق

    الأقسام الإضافية (قطاع الأعمال)

    التجارة (إجراءات التشغيل القياسية) | المشاريع والمقاولات | خدمات الاستعانة بمصادر خارجية | إدارة المرافق | مطعم ونقاط البيع | خدمات التوظيف | الخدمات اللوجستية | تأجير المعدات | النوادي الصحية | النقل | إدارة الخدمات | إدارة الأصول | إدارة الممتلكات | الإنتاج | تأجير سيارات | خدمات السيارات | إدارة مراكز التدريب | إدارة علاقات العملاء | التعليم | خدمات العلاقات العامة | إدارة النفايات | إدارة الاستثمار.

5

جدول الرسوم المُخفَّضة


أداة آدلر لتخطيط موارد الشركات:

الشركات متناهية الصغر (0-10 موظفين):

- الموارد البشرية + إدارة كشوفات الرواتب: 250 ريال قطري شهريًا للمستخدم الواحد.

- الشؤون المالية: 250 ريال قطري شهريًا للمستخدم الواحد.

- المشتريات: 250 ريال قطري شهريًا للمستخدم الواحد.

- إدارة علاقات العملاء 250 ريال قطري شهريًا للمستخدم الواحد.

- الموارد الداخلية: ساعتان أسبوعيًا: 750 ريال قطري.

- المبلغ الإجمالي: 1750 ريال قطري شهريًا.

الشركات الصغيرة (11-50 موظف):

- الموارد البشرية + إدارة كشوفات الرواتب: 450 ريال قطري شهريًا للمستخدم الواحد.

- الشؤون المالية: 450 ريال قطري شهريًا للمستخدم الواحد.

- المشتريات: 450 ريال قطري شهريًا للمستخدم الواحد.

- إدارة علاقات العملاء 450 ريال قطري شهريًا للمستخدم الواحد.

- الموارد الداخلية: 8 ساعات أسبوعيًا: 1700 ريال قطري.

- المبلغ الإجمالي: 3500 ريال قطري شهريًا.

الشركات المتوسطة (51-250 موظف):

- الموارد البشرية + إدارة كشوفات الرواتب: 750 ريال قطري شهريًا للمستخدم الواحد.

- الشؤون المالية: 750 ريال قطري شهريًا للمستخدم الواحد.

- المشتريات: 750 ريال قطري شهريًا للمستخدم الواحد.

- إدارة علاقات العملاء 750 ريال قطري شهريًا للمستخدم الواحد

- الموارد الداخلية: 16 ساعة أسبوعيًا: 4700 ريال قطري.

- المبلغ الإجمالي: 7700 ريال قطري شهريًا.

6

معلومات مُقدّم الخدمة ومعلومات التواصل الشاملة لـ: اسم نقطة الاتصال | رقم الهاتف | البريد الإلكتروني | الموقع الإلكتروني

أنفين لأنظمة المعلومات

صندوق البريد: 11824, Doha, Qatar.

الهاتف : (+974) 4467 0000

البريد الإلكتروني: sales@anvininfo.com

الموقع الإلكتروني : www.anvininfo.com

نقطة الاتصال : Dileep Balakrishnan

الهاتف المحمول : (+974) 5552 1176

​ ​

أودو لتخطيط موارد الشركات

#

وصف

التفاصيل

1

يتضمن الوصف المختصر الآتي:

المعلومات الأساسية | إنفوغرافيك | مقاطع فيديو



يعتبر أودو أحد الحلول البرمجية الرائدة في مجال تخطيط موارد الشركات (ERP) مفتوحة المصدر. يتكون النظام من منصة أساسية ومجموعة من الوحدات البرمجية التي تقوم بتوفير وظائف البرنامج للمستخدم، كالمحاسبة والمبيعات والمشتريات والمخازن والتصنيع وعلاقات العملاء والموارد البشرية ونقاط البيع وغيرها.

تهدف شركة بروبيتي إلى تجاوز توقعات المستخدمين من خلال تقديم حلول تطويرية سريعة ومريحة وناجحة لاحتياجاتك على تطبيق وأداة أودو.

يُقدّم أودو للمستخدمين فرصة التعامل مع نظام إدارة موارد متكامل إلى جانب عدد كبير من الميزات المدمجة فيه وسهلة التخصيص، والقابلة للتوسع مع توسع الشركة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي:

https://probiti.me/technologies/odoo-development/




2

القطاعات

التصنيع | إدارة الممتلكات | إدارة الإنشاءات | أخرى


3

كيف يستفيد المستخدمون؟


  • - منصة مفتوحة المصدر.
  • - تصميم قويّ.
  • - قابلية التوسع.
  • - تحسين الأداء.
  • - سهولة تعلم الوصول للقنوات المتعددة.
4

الأقسام


  • الإدارة المالية | إدارة علاقات العملاء | إدارة المشتريات وسلال التوريد | الموارد البشرية | المبيعات


5

جدول الرسوم المُخفَّضة


حلول تخطيط موارد الشركات

الرسوم الشهرية:

الشركات متناهية الصغر (رسوم مخفضة بنسبة 20%)

  • حزمة المحاسبة: 292 ريال قطري شهريًا.
  • حزمة سلاسل التوريد: 249 ريال قطري شهريًا لـ 5 مستخدمين.
  • حزمة إدارة علاقات العملاء: 84 ريال قطري شهريًا.
  • حزمة الموارد البشرية: 128 ريال قطري شهريًا.
  • المبلغ الإجمالي: 750 ريال قطري شهريًا.

الشركات الصغيرة (رسوم مخفضة بنسبة 20%)

  • حزمة المحاسبة: 517 ريال قطري شهريًا.
  • حزمة سلاسل التوريد: 434 ريال قطري شهريًا لـ 5 مستخدمين.
  • حزمة إدارة علاقات العملاء: 183 ريال قطري شهريًا.
  • حزمة الموارد البشرية: 117 ريال قطري شهريًا.
  • المبلغ الإجمالي: 1250 ريال قطري شهريًا.

الشركات المتوسطة (رسوم مخفضة بنسبة 20%)

  • حزمة المحاسبة: 827 ريال قطري شهريًا.
  • حزمة سلاسل التوريد: 693 ريال قطري شهريًا لـ 5 مستخدمين.
  • حزمة إدارة علاقات العملاء: 250 ريال قطري شهريًا.
  • حزمة الموارد البشرية: 322 ريال قطري شهريًا.

المبلغ الإجمالي: 2091 ريال قطري شهريًا


6

معلومات مُقدّم الخدمة ومعلومات التواصل الشاملة لـ:

اسم نقطة الاتصال | رقم الهاتف | البريد الإلكتروني | الموقع الإلكتروني

السيد غربي بن خليفة

khalifa@probiti.me

+974 6658 8539

Website: https://probiti.me/

بيان إخلاء مسؤولية

  • يوافق العميل على أن يقوم بنك قطر للتنمية بمُشاركة معلوماته مع مزود خدمات تخطيط موارد الشركات ERP (مزوّد الخدمة).
  • يوافق العميل على أن يقوم مزود الخدمة بمشاركة البيانات المالية التي يجمعها منه مع بنك قطر للتنمية بهدف القيام بتحليل مستوى القطاع الصناعي لتابع له العميل ولوضع معايير تتماشى مع أهداف البنك التنموية، كما ويؤكّد بنك قطر للتنمية أن جميع الملفات المالية ستستخدم من دون الإشارة الى مصدرها ولن يتم ذكر اسم العميل أو الإشارة الى بيناته بشكل مباشر.
  • يُقر العميل بأن دور بنك قطر للتنمية يقتصر على كونه وسيط بين العميل وبين مزود الخدمة، وأنّ البنك ليس مسؤولًا بأي شكل من الأشكال في اختيار او التعامل مع مزود خدمات معين، وأن بنك قطر للتنمية أو أيًا من موظفيه ليسوا مسؤولين عن اختيار مقدم الخدمة أو استخدام خدماته.
  • يُقر العميل أن العلاقة بينه وبين مزود الخدمة ستُحدد من خلال اتفاقية مستقلة ومحددة يوقّع عليها الطرفان.